متابعات | ملفات | تحقيقات | شؤون عالمية | رياضة | مقالات | حوارات | كاريكاتير | كلمة حق |

Share on Google+

عدد الأسبوع

ملفات ساخنة

طائرة تجسس صامتة بدون طيار

هذه الدول تنشر التشيّع في الجزائر !

هل خطّط بومدين لاغتيال ملك المغرب؟

استفتاء

كيف تقيّم نتائج الربيع العربي؟

ـ دمّر عدة بلدان عربية

ـ حقق نتائج رائعة

ـ نتائجه تنقسم إلى سلبية وأخرى إيجابية

سليماني يعترف: مررنا جانبا في كأس إفريقيا

سليماني يعترف: مررنا جانبا في كأس إفريقيا

اعتبر مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم اسلام سليماني ان الخضر مروا جانبا خلال مشاركتهم في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون عقب خروجهم من الدور الاول للمنافسة.  وصرح سليماني للصحافة: "دخلنا هذه المنافسة بنية الذهاب بعيدا ولم لا التتويج، لكن كرة القدم فيها خسارة وفوز، لقد مررنا جانبا في هذه المنافسة الإفريقية لأننا كنا قادرين على تقديم الاحسن".  واضاف: "الاقصاء مر جدا، اظن ان التعادل في اللقاء الاول امام زيمبابوي (2-2) كان المنعرج ولا نستحق التأهل إلى الدور ربع النهائي بالنظر إلى المردود الذي قدمناه، علينا ان نعمل اكثر للتحسن".  واوضح ان الاخطاء الدفاعية هي مسؤولية الجميع، قائلا: "لا يجب الحديث فقط عن الدفاع، لاننا كلنا مسؤولون عن الاخفاق من الحارس إلى المهاجم. صحيح اننا لم نكن جيدين في الخط الدفاعي لكن الآن ينبغي العمل والمثابرة. لم يحالفنا الحظ كثيرا كذلك، علينا ان نتعلم من اخطائنا للمستقبل".  وشدد مهاجم ليستر سيتي الانجليزي على ضرورة طي صفحة "الكان" والتفكير فيما هو آت. وافاد: "لدينا فريق جيد يمتلك لاعبين شبان. علينا طي صفحة هذه المنافسة والتفكير في المستقبل. مقتنع ان هؤلاء اللاعبين سيعيدون البسمة إلى الأنصار. الآن يجب إعادة النهوض والتحضير لبقية تصفيات كأس العالم-2018".
مناصران يوجهان اتهاما ثقيلا لسليماني قال مناصران للمنتخب الوطني لكرة القدم، تواجدا في الغابون لمناصرة "كرعين المعيز" أن المهاجم إسلام سليماني يكو قد قام بلقطة غير رياضية بسب المناصرين الحاضرين في ملعب فرانسفيل ووصفهم بالمنافقين، بعد نهاية مباراة الخضر أمام المنتخب السنيغالي بالتعادل بهدفين لمثليهما وإقصاء الفريق من الدور الأول بعد تعادلين وخسارة.وأقسم أحد المناصرين أنه لن يشاهد المنتخب الوطني مستقبلا، ولو على شاشة التلفزيون، مادام فيه لاعب اسمه سليماني.وهاجم مناصر آخر سليماني قائلا: "اليوم لن نتكلم عن شيء آخر سوى عن سليماني.. الرياضة أخلاق.. سليماني جاء إلينا بعد نهاية المقابلة ووصفنا بالمنافقين.. هذه ليست تربية أبدا.."
سليماني رابع أحسن هداف في تاريخ "الخضر" رفع المهاجم إسلام سليماني، الذي سجل ثنائية أمام السنيغال (2-2) في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لكان-2017، رصيده إلى 25 هدفا، ليلتحق بذلك بجمال مناد، في المركز الرابع في ترتيب أحسن الهدافين في تاريخ المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم.  وبذلك عزز سليماني "الصائم "منذ مارس الفارط عن التهديف، مكانه كأحسن هداف للخضر في الفترة الحالية، متقدما باربعة أهداف عن رفيقه هلال سوداني (21 هدفا) الذي لم يشارك إلا في المقابلة الأولى للفريق الوطني في كان-2017، قبل أن يغيب عن بقية المقابلات بسبب الإصابة.  ويبقى عبد الحفيظ تاسفاوت أحسن مهاجم في تاريخ المنتخب الوطني الجزائري برصيد 34 هدفا، متبوعا برابح ماجر (29 هدفا) ولخضر بلومي (27 هدفا). 


أخر تحديث : 2016 | تصميم : lai_nassim@hotmail.fr

الرئيسية - من نحن - اتصل بنا